ظهر بحمد الله بالمكتبات الإسلاميه كتابي الجديد سحر القراّن و سحر الأبدان

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تامول و ليريكا كثيراً ما يأتيني شباب و رجال و نساء وقعوا في أصدقاء السوء و أدمنوا » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> كتب للدكتور وديع أحمد فتحي وتليفونات دور النشر للاتصال و السؤال و الشراء بالمراسه » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> الأحلام و المرض النفسي و المس و القرين و السحر و التشخيص و العلاج و الرقيه الشرعيه » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> كراهية النفس تؤدي الى عدم الثقة بالنفس والانعزال و حب الوحدة و حب الجلوس منفرداً في ا » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> مجادلة أهل الكتاب » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> هل هذا كلام إلهكم يا مسيحيين ؟ فلماذا لم يتحقق فيكم؟ » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> من عجائب كتب و عقائد المسيحيين أنهم نسبوا للمسيح معبودهم أقوالاً ولم تحدث حتى طول ألف » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> الوهابية اسم أطلقه العلمانيون و النصارى و اليهود وكل أعداء الإسلام و محبي تعري النس » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> مناقشة : هتاف اليهود لدخول المسيح أورشليم : == = الأناجيل الأربعة في طبعةالفاندايك( ا » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> إسبوع الام إله المسيحيين يبدأ بدخوله أورشليم لضرب الباعه وينتهي بقتله ثم اختبائه » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> يسوع عبد الله بكلامه برؤيا يوحنا السلام عليكم إخوتى في الله بالأمس نسيت أمسي على الن » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> لم نسمع عن نكاح البهائم الا من كتاب اليهود و النصارى حتى أنه من كثرتها بين رجالهم و ب » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> أسئلة هامة لا نجد إجابة عليها : » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> إهانة تلاميذ بولس لمسيح الأناجيل فليس هذا قديس ولا ذاك معبود لاهذا يتكلم بوحي الهي » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> إلههم يلعن شجرة تين لأنه كان جائع و لم يجد فيها ثمر لأنه لم يكن أوان التين .!!! » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> أكبر الاختلافات بين الأناجيل الأربعة دخول المسيح أورشليم والسامره ومكان تعميده ودعوته » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> كتاب بدأ نشره اسمه سحر القراّن يرد على شبهة كهنة المسيحيين ان سيدنا محمد كتابه يسحر » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> أسألكم الدعاء ظهر كتابي المختصر المفيد في الوسواس القهري العنيد لدار العقيدة بباكوس » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> كتاب هام لمن يهمه الأمر نقل جبل المقطم معجزة أم خرافه تأليف على الريس بحث جيد » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> الشيوخ السلفيين الذين ساندوا تاوضروس و أتباعه خرجوا عن أصول الدعوة السلفيه كلها » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==>

ظهر بحمد الله بالمكتبات الإسلاميه كتابي الجديد سحر القراّن و سحر الأبدان

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ظهر بحمد الله بالمكتبات الإسلاميه كتابي الجديد سحر القراّن و سحر الأبدان

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    5,763
    الدين
    الإسلام
    الدولة
    egypt
    الجنس
    ذكر

    Fr3na5 ظهر بحمد الله بالمكتبات الإسلاميه كتابي الجديد سحر القراّن و سحر الأبدان

    قريباً إن شاء الله بالمكتبات الإسلاميه

    كتابي الجديد

    سحر القراّن و سحر الأبدان

    تعليق الشيخ / جبريل سعد - ليسانس شريعه و خبير أعشاب و معالج روحاني بالاسكندريه

    فيه الرد على شبهة النصارى بأن القراّن كتاب مسحور

    و فيه موضوع السحر وعلاجه بالقراّن و السنة

    وتأثيره وكيف يحدث وكيفية الوقاية منه

    والفرق بينه و بين الأمراض النفسيه و العصبيه

    و سيكون ان شاء الله في المكتبات المعروفة والسابق ذكرها في الاسكندرية و المنيا و أسيوط

    ومعهم مكتبتي : الصفا و المروة في سيد بشر بالاسكندريه ,و نبع الخير في الهانوفيل أيضاً . و نسألكم الدعاء

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    5,763
    الدين
    الإسلام
    الدولة
    egypt
    الجنس
    ذكر
    كتبي تباع في المنيا
    مكتبة ابن جرير الشارع الجديد,
    ومكتبة المدينة المنورة عند سوق السلاح
    وفي ملوي مكتبة الأزبكيه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    5,763
    الدين
    الإسلام
    الدولة
    egypt
    الجنس
    ذكر
    - تمسك المسيحيون بعقيدتهم بالرغم من وضوح عيوبها
    وسألني الكثيرون من أخواني المسلمين :
    كيف يظل النصراني متمسكاً بعقيدته بالرغم مما يظهر لنا ولهم من عيوب عقيدتهم وكتابهم وعبادتهم وتفرقهم فيها كلها إلى طوائف متناحرة . ؟
    = فيعلق الشيخ جبريل قائلاً:بلغ بهم الحد في تكفير بعضهم البعض أن كل طائفة تكفر الطوائف الأخرى , كما سمعت بأذني و رأيت بعيني في التليفيزيون , الممثلة المسيحيه هالة صدقي تقول أن المسيح عيسى ابن مريم لم يقسم المسيحيين إلى طوائف إنما هم الذين ابتدعوا ذلك .
    = و أنا أقول لمن يسألونني عن المسيحيين:
    أولاً:- إن البعض منهم مقتنع بخطأه و بالإسلام ولكنه يخشي أن يفقد أسرته وأحبابه واصحابه، لذلك يوهم نفسه أنه علي الحق ويلغى عقله .
    ثانياً:- البعض أيضاً يخشي أن يفقد الميراث الكبير والمعونات الضخمة من الكنيسة ، فيقنع نفسه أنه سوف يفكر فيما بعد ، ثم ينسيه الشيطان نفسه .
    ثالثاً:- والبعض يخاف من العداوة والحرب التي ستقوم ضده من الأسرة والكنيسة ، كما حدث لغيره ممن أسلموا من قبله.
    = وأضاف الشيخ جبريل حفظه الله :واحدةمسيحية سألت الدكتور وديع قائلة أنها أسلمت سراً منذ سنوات , وما زالت تعيش مع أسرتها المسيحية ,زوجها وأولادها, فقال لها ألا تحضرين القداس معهم في الكنيسه؟ فقالت : نعم أذهب معهم , فقال لها : هل يعاشرك زوجك المسيحي ؟ فقالت نعم يعاشرني . فقال لها إذاً أنت لست مسلمة حتى الآن . فحزنت جداً . فقال لها :المسلمة لا تذهب للكنائس وتحضر الصلاة وتقبل يد الكاهن و تعاشر رجلاً مسيحياً .فكيف بك و أنت تفعلين ذلك . فحزنت و لم ترد . نسألكم الدعاء.
    رابعاً:- والغالبية منهم يعيشون في جهل ديني ولا يدرون شيئاً عن عقيدتهم وكتابهم إلا ما يسمعوه من الكهنة، ولا يفكرون فيما يسمعوه ولا يقرأون ولا يبحثون ولا يجادلون ولا يسألون ، فيري المسيحي أنه أفضل إنسان علي وجه الأرض وأن المسلم أسوأ إنسان مهما حدث .
    =يعلق الشيخ جبريل بقوله : إن واحدة مسيحية سألت رجلاً كان مسيحياً وأسلم عن سبب إسلامه , فلما جادلها بكتب النصارى إذا بها جاهلة تماماً بما فيها , وأنا أعجب منها :كيف تدين بدين وهي جاهلة بكتبه ؟ هكذا حالهم .
    خامساً:- أيضاً يوجد منهم من يعاند لئلا يظهر الإسلام أنه أفضل من المسيحية التي اعتنقها جدوده والبطريرك والقساوسة،كما قال الله سبحانه وتعالى عنهم في سورة التوبة 31 (اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّهِ ) فلابد أن تفهم نفسيتهم و عقليتهم لكي تدعوهم على بصيرة.
    سادساً :- العاطفة عند البنات والنساء خاصة وتفضيل الأسرة علي كل شئ . و التمسك بها وأإهمال العقل تماماً.

ظهر بحمد الله بالمكتبات الإسلاميه كتابي الجديد سحر القراّن و سحر الأبدان

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ظهر بحمد الله بالمكتبات الإسلاميه كتابي الجديد سحر القراّن و سحر الأبدان

ظهر بحمد  الله  بالمكتبات الإسلاميه  كتابي الجديد  سحر القراّن و سحر الأبدان