صلب المسيح عند المسلمين النصارى والقاديانيه وديدات و بوكاي وعلى الجوهري والشيخ شلتوت

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من عجائب كتب و عقائد المسيحيين أنهم نسبوا للمسيح معبودهم أقوالاً ولم تحدث حتى طول ألف » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> الوهابية اسم أطلقه العلمانيون و النصارى و اليهود وكل أعداء الإسلام و محبي تعري النس » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> مناقشة : هتاف اليهود لدخول المسيح أورشليم : == = الأناجيل الأربعة في طبعةالفاندايك( ا » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> إسبوع الام إله المسيحيين يبدأ بدخوله أورشليم لضرب الباعه وينتهي بقتله ثم اختبائه » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> يسوع عبد الله بكلامه برؤيا يوحنا السلام عليكم إخوتى في الله بالأمس نسيت أمسي على الن » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> لم نسمع عن نكاح البهائم الا من كتاب اليهود و النصارى حتى أنه من كثرتها بين رجالهم و ب » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> أسئلة هامة لا نجد إجابة عليها : » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> إهانة تلاميذ بولس لمسيح الأناجيل فليس هذا قديس ولا ذاك معبود لاهذا يتكلم بوحي الهي » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> إلههم يلعن شجرة تين لأنه كان جائع و لم يجد فيها ثمر لأنه لم يكن أوان التين .!!! » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> أكبر الاختلافات بين الأناجيل الأربعة دخول المسيح أورشليم والسامره ومكان تعميده ودعوته » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> كراهية النفس تؤدي الى عدم الثقة بالنفس والانعزال و حب الوحدة و حب الجلوس منفرداً في ا » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> كتاب بدأ نشره اسمه سحر القراّن يرد على شبهة كهنة المسيحيين ان سيدنا محمد كتابه يسحر » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> الأحلام و المرض النفسي و المس و القرين و السحر و التشخيص و العلاج و الرقيه الشرعيه » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> أسألكم الدعاء ظهر كتابي المختصر المفيد في الوسواس القهري العنيد لدار العقيدة بباكوس » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> كتاب هام لمن يهمه الأمر نقل جبل المقطم معجزة أم خرافه تأليف على الريس بحث جيد » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> الشيوخ السلفيين الذين ساندوا تاوضروس و أتباعه خرجوا عن أصول الدعوة السلفيه كلها » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> السلفيون يخطئون فهم الديموقراطيه ظانين أنها كفر بالله بينما هي العدل يرفضه بنو سلول » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> اين اختفت شروط أكل الجيفه المنتنه و الميته المقززه يا أتباع شيوخ السلطان ؟ » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> بمشيئة الله في يوم قريب سترون صدق تفكيري لأني لست إمعه , ولا تغلب عاطفتي على عقلي » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==> الهجوم على جمال عبد الناصر وحرب اليمن وتحرير الجزائر ودول المنطقه من الاحتلال الصليب » آخر مشاركة: دكتور وديع احمد <==>

صلب المسيح عند المسلمين النصارى والقاديانيه وديدات و بوكاي وعلى الجوهري والشيخ شلتوت

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: صلب المسيح عند المسلمين النصارى والقاديانيه وديدات و بوكاي وعلى الجوهري والشيخ شلتوت

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    5,757
    الدين
    الإسلام
    الدولة
    egypt
    الجنس
    ذكر

    P017 صلب المسيح عند المسلمين النصارى والقاديانيه وديدات و بوكاي وعلى الجوهري والشيخ شلتوت

    شبهة المسيحيين عن ( تحريف القراّن )
    يزعمون أنه تم تحريفه لإلغاء أهم عقيدة مسيحية وهي صلب المسيح لإتمام الكفارة و فداء البشريه من خطية أدم الموروثة المميته ,والتي أزالها المسيح بموته على الصليب .
    و قد ساهم البعض من المسلمين في هذا الباب , إما بجهل أو بقصد
    و أشهرهم الشيخ شلتوت عليه رحمة الله , و ( أحمد ديدات )
    ومترجم كتب ديات ( على الجوهري )
    ومعه دور النشر التي نشرت تلك الكتب , عمداً أو جهلاً
    و موافقة الأزهر و علمائه !!!
    و أهمها كتابين :
    كتاب / مسألة الصلب بين الحقيقة و الا فتراء
    و كتاب / أخطر المناظرات
    و هذه هي عقيدة فرقة ضالة هم ( الأحمدية أو القاديانيه ) ولهم فروع في كل الدول الاسلاميه , و أساسهم من باكستان , و مركزهم في مدينة عكا بفلسطين . و قد أسسهم الانجليز لإفساد الإسلام و المسلمين , و يمولهم اليهود .
    و يستترون خلف مناظرات مع النصارى مع الحب و الود
    و لا تستبعد وجود أفراد منهم في غرف المحادثة المدعوة ( البالتوك ) فهم يجيدون هذه المناظرات , بدون دعوة للإسلام على الإطلاق .
    أما أخرهم ( دكتور موريس بوكاي ) فاكتفى بالفصل الأخير من كتابه الشهير الذي نشرته له ( السعودية ) و أكبر دور النشر في مصر ( دار المعارف ) وموافقة الأزهر و علمائه , فقام بمهاجمة صحيحي البخاري و مسلم في أحاديث صلب المسيح و رفعه و عودته حياً قبل النهاية ليقتل المسيح الدجال و الخنزير و يكسر الصليب و يحكم بالإسلام , نفاها و هاجمها بمنتى الوقاحة . ولم يعارضه أحد على حد علمي .
    و إلى اللقاء للرد على هذه الشبهات
    بعد ما تعرضنا للقديسين
    في انتظار رجم المسلمين لشخصي بدون علم
    تقديساً للصنمين
    ديدات وموريس
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    5,757
    الدين
    الإسلام
    الدولة
    egypt
    الجنس
    ذكر
    قصص الصلب المضطربة

    كتبت كتاباًًًًًًًً منذ عدة سنوات

    ( حياةوتعاليم يسوع برواية متى)

    عبارة عن دراسة مقارنة بين الأناجيل الأربعة في كل حادث وكل تعليم مذكور فيها

    ومنها قصص الصلب

    و الإختلافات بينها في قصص الصلب وحدها تزيد على الثلاثين

    و باختصار تجد المصلوب في انجيلي متى ومرقس مشغول بنفسه و ألامه التي لا تنتهي حتى مات صارخاً بيأس يصل الى الكفر بالله ( إلهي لماذا تركتني ) ثم أسلم روحه . وفي كتابهم قابض الأرواح هو إبليس .!!!

    أما في انجيل لوقا فقد شغل المصلوب وقته في حوار مع المصلوبين معه , ثم خدع أحدهما و وعده بالفردوس في نفس اليوم . و لم يتحقق قوله كما قال المفسرون علماء المسيحية . كيف ؟هذا ما نوضحه غداً إن شاء الله . وطلب المغفرة لصالبيه و لم يتحقق طلبه !!! فقد تم تدمير بلادهم ومعبدهم وتشتيتهم وهلاكهم . ثم تدارك لوقا خطأ متى ومرقس لأنه قصصي متمكن كما قال مفسروهم , فنادى يسوع و قال لله متوسلاً ( يا أبتاه بين يديك أستودع روحي )ومات

    أما في انجيل يوحنا فقد انشغل المصلوب بحوار جانبي مع مريم و تلميذه الذي كان يحبه . فوقع الراوي في خطأ كبير . ما هو؟ موعدنا معه فيما بعد إن شاء الله .ثم نكس رأسه بأرستقراطية و أسلم روحه بدون أي صرخة .

    فأيهم نصدق ؟

    الحمد لله على نعمة القراًن الذي لم يتكون من قصص بشرية .

صلب المسيح عند المسلمين النصارى والقاديانيه وديدات و بوكاي وعلى الجوهري والشيخ شلتوت

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

صلب المسيح عند المسلمين النصارى والقاديانيه وديدات و بوكاي وعلى الجوهري والشيخ شلتوت

صلب المسيح عند المسلمين النصارى والقاديانيه وديدات و بوكاي وعلى الجوهري والشيخ شلتوت